Skip to Main Content
Qatar Foundation
مؤتمر القمة العالمي للابتكار في الرعاية الصحية

مؤتمر القمة العالمي للابتكار في الرعاية الصحية

مبادرة عالمية من أجل صحة أفضل

قدم طلب للمشاركة في معارض الابتكارات خلال "مؤتمر ويش ٢٠١٨

بادر بالتقديم للمشاركة في
معارض الابتكارات خلال
مؤتمر "ويش" 2018؟

يساعد الابتكار في خدمات الرعاية الصحية ومنتجاتها، والحلول الرقمية المرتبطة بها، على إحداث نقلات نوعية في أساليب تقديم الرعاية الصحية، من خلال خفض تكاليفها والارتقاء بجودة الرعاية المقدمة للمرضى.

هل أنت مبتكر تسعى إلى تحقيق التميز في الرعاية الصحية العالمية وتحسين خدماتها؟

إن كنت كذلك، فأنت مدعو للمشاركة في مسابقة معارض الابتكارات، والتي ستتيح لك فرصة عرض ابتكارك أمام أكثر من 1000 خبير عالمي سيشارك في مؤتمر القمة العالمي للإبتكار في الرعاية الصحية (ويش) 2018 والمقرر عقده في قطر يومي 13 و 14 نوفمبر 2018.

وتوفر مبادرة ويش 2018 منصة فريدة لرواد الأعمال والمبتكرين للمشاركة مع الوفود وعرض مشاريعهم بشكل مباشر من خلال مسابقة "معارض الابتكارات"، والتي ستضم أكثر الابتكارات إثارة في مجال الرعاية الصحية في العالم، بدءاً من الأدوات العملية ونماذج الأعمال التجارية، وانتهاءً بالحلول التصميمية.

وستتأهل لدخول المسابقة المشاريع التي تم إنجازها بشكل كامل، في أي مجال ذي صلة بالإبتكار في الرعاية الصحية.

يرجى تعبئة الاستبيان التالي وتقديم طلباتكم إلى مبادرة "ويش" حتى يتم دراستها وتقييمها.

جميع الحقول المشار إليها بالنجمة (*) مطلوبة.
ليس لديك فيديو؟


الموعد النهائي لتقديم الطلبات: 28 فبراير  2018




أسئلة وأجوبة

ما هو مؤتمر القمة العالمي للابتكار في الرعاية الصحية "ويش"؟

مؤتمر القمة العالمي للإبتكار في الرعاية الصحية "ويش" هو مجتمع عالمي للرعاية الصحية يسعى إلى نشر أفضل الأفكار والممارسات المستندة إلى الأدلة والبراهين، انطلاقاً من رؤيتنا الرامية إلى توفير عالم ينعم بنمط حياة أكثر صحة من خلال تعزيز التعاون العالمي. تسعى مبادرة ويش إلى تعزيز الروابط والمساعدة في بناء مجتمعات معرفية تقوم على العمل الفعّال، بحيث تتضافر جهودها في مواجهة التحديات الصحية العالمية الأكثر إلحاحاً في عالمنا اليوم.

ما أهمية الاشتراك في مسابقة "معارض الابتكارات"؟

تُتيح لك المشاركة في مسابقة "معارض الابتكارات"، التي يتم تنظيمها ضمن فعاليات مبادرة ويش، فرصة التواصل مع أكثر من 1000 مشارك من رواد الرعاية الصحية وصنّاع القرار الأكثر تأثيراً في مجال الرعاية الصحية من شتى أنحاء العالم. كما سيتيح المؤتمر للمشاركين فرصة الانضمام إلى شبكة "ويش" التي ستقدم كل الدعم لابتكارك وتمكّنك من بناء العلاقات ومقابلة الشركاء العاملين في القطاع ليتسنى لك عرض الأفكار والتجارب الخاصة بابتكارك عليهم، أو حتى العمل معهم في تطوير ابتكارك ومسارك المهني في قطاع الرعاية الصحية.

ويتحمل مؤتمر "ويش" تكاليف السفر والإقامة الخاصة بالمبتكرين الذين تم اختيار مشاريعهم لعرضها خلال انعقاده.

كيف سيجري اختيار المشاركين في مسابقة "معارض الابتكارات"؟

يتولى البروفيسور اللورد دارزي، رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لمؤتمر القمة العالمي للابتكار في الرعاية الصحية "ويش"، اختيار المبتكرين الشباب بالتعاون مع فريق متخصص من الخبراء وصنّاع القرار. ونتطلع لمشاركة الشباب الطموح ممن يمتلكون أفكاراً خلاقة ومبتكرة لمجابهة التحديات العالمية في مجال الرعاية الصحية، ممن يتسلحون بالموهبة والقدرة على إحداث نقلة نوعية وتأثير كبير في تحسين قطاع الرعاية الصحية والارتقاء بجودة خدماته.

في حال اختياركم، سوف ندعوكم للعمل مع فريق "ويش" للتحضير لفعاليات مؤتمر "ويش" 2018. وسيتولى فريقنا الموهوب القيام بمعظم الإجراءات والترتيبات المتعلقة بسفركم ومشاركتكم، كما سيعمل معكم عن كثب لتقديم أفكاركم وعرض ابتكاراتكم بشكل تفاعلي ممتع وشيق.

نتوقع منكم السفر إلى الدوحة خلال الفترة من 13 إلى 14 نوفمبر 2018 حيث سيتم الإعداد والترتيب للمشاركة في مسابقة "معارض الإبتكارات" ومبادرة ويش.

إذا كان لدي أي سؤال أو استفسار، مع من يمكنني التواصل في مبادرة ويش؟

إذا كانت لديكم أية استفسارات إضافية، الرجاء التواصل عبر البريد الإلكترإذا كانت لديكم أية أسئلة واستفسارات، يرجى التواصل مع جون كونولي عبر البريد الإلكتروني: deidre.thompson@imperial.ac.uk

Go To Top

مبادرة (ويش) تتقدم بأسمى آيات التقدير والامتنان لوزارة الصحة العامة لكل ما قدمته من دعم ورعاية للمؤتمر.

وزارة الصحة العامة

نشكر كل الرعاة على مساهماتهم الكريمة ودعمهم السخي لبناء مجتمع عالمي في مجال الرعاية الصحية

مركز السدرة للطب والبحوث الخطوط الجوية القطرية

جميع حقوق النشر محفوظة ٢٠١٨ © ويش شروط الاستخدام | سياسة الخصوصية

المعارض | أسئلة شائعة